هذا ما أعلنته السعودية بخصوص عيد الأضحى

هذا ما أعلنته السعودية بخصوص عيد الأضحى

A- A+
  • أعلنت المملكة العربية السعودية، أمس الثلاثاء، رسميا أيام إجازة عيد الأضحى لعام 2019، ونشرت وزارة الخدمة المدنية السعودية، بيانا، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، كشفت فيه أيام إجازة عيد الأضحى، وأوضحت أن إجازة العيد لعام 2019، ستكون 15 يوما كاملا.

    وحسب وسائل إعلام سعودية، يومه الأربعاء، فقد أشارت الوزارة إلى أن إجازة عيد الأضحى، ستبدأ من نهاية دوام يوم الاثنين 5 غشت (الموافق 4 ذي الحجة)، وتنتهي يوم الأحد 18 غشت (الموافق 17 ذي الحجة).

  • وأشارت المصادر ذاتها أن السعودية من المنتظر أن تعلن موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى، والتي تشير البحوث الفلكية إلى أنه متوقع أن تكون وقفة عرفات يوم الأحد 11 غشت، فيما سيكون أول أيام عيد الأضحى يوم الاثنين 12 غشت.

    وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية، قد أصدرت التقرير المناخي للحالة الجوية السائدة والمتوقعة لمكة المكرمة والمدينة المنورة لشهر ذي الحجة، وأوضحت بأنه من خلال تحليل البيانات المناخية التاريخية يمكن وصف مناخ هاتين المدينتين بالطقس الحار إلى شديد الحرارة خلال النهار يميل نسبياً للاعتدال ليلا، مع ظهور تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة أحيانا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    السلالة المتحورة لكوفيد-19..المغرب يعلق الرحلات الجوية مع دول البلقان