بنكيران للعلمي: أنت ماشي وضيع أنت حقير لي غلبتي على 250 دري فواد لاو

بنكيران للعلمي: أنت ماشي وضيع أنت حقير لي غلبتي على 250 دري فواد لاو

A- A+
  • هاجم الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران وزير الرياضة والشباب رشيد الطالبي العلمي، واصفاً إياه بـ”الحقير”.

    وقال بنكيران في الملتقى الوطني الـ 15 لشبيبة العدالة والتنمية، بالقنيطرة، يومه الأربعاء: “يسمح ليا سي العلمي لي قلت له وضيع، أنا غلطت، أنت ماشي وضيع أنت حقير”.

  • وأضاف في أوّل رد له على المنع التعسفي الذي تعرضت له جمعية “الرسالة للتربية والتخييم” من إحدى مدارس واد لاو، يوم الأحد 14 يوليوز الجاري: “ما لقيتي على من تغلب؟ على 250 دري مشاو يعوموا فواد لاو، الله يرحم الوالدة كانت كتقوليا: إلا غلبوك الرجال فالزنقة، رجع للحايرة فالدار”.

    وتابع رداً على القصف الذي تعرض له “البيجيدي” من طرف القيادي عن حزب التجمع الوطني للأحرار، حين طالبه بالكشف عن الجهات الخارجية التي تموله، حيث جزم بعدم توصل حزب العدالة والتنمية ولو بدرهم، من خارج الحدود، مضيفا: “كون راجل وطلب من وكيل العام يجي يقلبنا، زعما هاد الدولة المحترمة ما عارفاناش، عرفتيني غير أنت؟ ما تتحشمش”.

    وكشف بنكيران لأول مرة عن حديث خاص جمعه بوزير الشباب والرياضة يظهر مدى ثقة هذا الأخير فيه، قبل أن ينقلب ضده، حيث قال: “عمري قلت هادشي، ولكن أنت جبدتيني.. عقلت نهار تلاقيتك وسولتيني علاش أسي بنكيران مادرتينيش وزير؟ قلت لك أسي العلمي واش ما قالكش سي مزوار أننا اتفقنا غتكون رئيس البرلمان، قلت ليا: ما تقول ليا لا مزوار لا غيرو.. أنا كنتيق فيك غير أنت”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ملتقى أمريكي رفيع المستوى يدعو لدعم مغربية الصحراء والضغط على الجزائر