توقيف ثلاثيني يمارس الجنس على قاصر داخل كوخ ضواحي تارودانت…تفاصيل مثيرة

توقيف ثلاثيني يمارس الجنس على قاصر داخل كوخ ضواحي تارودانت…تفاصيل مثيرة

اعتقال

A- A+
  • أوقفت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لجماعة “سبت الكردان” إقليم تارودانت، زوال يوم أمس الإثنين 22 يوليوز 2019، شابا ثلاثينيا وذلك للاشتباه بتورطه في قضية تتعلق بهتك عرض فتى قاصر يبلغ من العمر 14 سنة والمداومة على اغتصابه عن طريق ممارسة الجنس عليه.

    وأفاد مصدر خاص، أن توقيف المشتبه به المنحدر من “أدوار” بجماعة مشرع العين، جاء بعد أن افتضح أمره إثر ملاحظة والد الصحية لتغيرات كثيرة على تصرفات ابنه، ليحاصره بسيل من الأسئلة حيث أجهش بالبكاء وبدأ في سرد فصول استدراجه من طرف المشتبه به المزداد سنة 1983 لأحد الأكواخ المتواجدة بالمنطقة وممارسة الجنس عليه لعدة مرات مع منحه بعض القطع النقدية لالتزام الصمت وعدم كشف علاقتهما الجنسية.

  • وأضاف المصدر ذاته أن هذه الاعترافات سقطت على والد الطفل كالصاعقة ليقرر التوجه للمحكمة الابتدائية لمدينة تارودانت ووضع شكاية ضمنها ما يتعرض له ابنه من هتك لعرضه مرفوقة بشهادة طبية تبين واقعة الاعتداء الجنسي.

    وفور توصل عناصر الدرك الملكي بسبت الكردان بالشكاية باشرت تحرياتها وأبحاثها الميدانية بخصوص ادعاءات الطفل ووالده، ليتقرر توقيف المشتبه به والإستماع له في محضر رسمي، حيث تم الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، في انتظار إحالته على المحكمة بالمنسوب له.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي