الحقيقة التي يبحث عنها الجميع حول فيديو قتل شابة بعد هتك عرضها بقنينة بالرباط

الحقيقة التي يبحث عنها الجميع حول فيديو قتل شابة بعد هتك عرضها بقنينة بالرباط

A- A+
  • بعد تفجير “شوف تيفي” لواقعة قتل شابة بعد هتك عرضها من طرف شخص بواسطة قنينة من خلال الكشف عن وجود “فيديو” مروع، تمكنت “شوف تيفي” من خلال مصدر جد مطلع التوصل للحقيقة الكاملة حول ظروف وملابسات الواقعة، والطريقة التي فارقت بها الفتاة الحياة، بعدما سقطت ضحية “وحش آدمي” يدعى “عبد الواحد”، معروف بنشاطه الإجرامي.

    وأكد المصدر ذاته أن “عبد الواحد” قضى سنوات طويلة بالسجن عقب تورطه في العديد من الجرائم، وكان يعمل حارس سيارات قبل اعتقاله، مشيرا إلى أنه كان على علاقة بالضحية “حنان” منذ سنوات، وكانا يتبادلان الضرب بشكل مستمر نظرا لإدمانهما على المخدرات والكحول.

  • وأشار ذات المصدر، في كشفه عن التفاصيل الخاصة بالفيديو، إلى أن المعني بالأمر دخل في خلاف مع الضحية، وقام باحتجازها وانهال عليها بالضرب بسبب الحالة غير الطبيعية التي كان عليها، مبرزا أن المصالح الأمنية عثرت على الضحية مرمية بإحدى أزقة المدينة القديمة بالرباط، ليتم إيقاف “عبد الواحد” في نفس الوقت خلال عربدته بالمكان، نظرا لحالة السكر التي كان عليها، مبرزا أن الضحية تم نقلها بتاريخ 8 يونيو الماضي للمستشفى، إلا أنها فارقت الحياة بتاريخ 11 يونيو نظرا لتعرضها لإصابات بليغة خاصة على مستوى الرأس.

    وشدد المصدر ذاته أن المعني بالأمر تمت متابعته بالقتل العمد وأحيل على السجن، مؤكدا أن ظهور الفيديو المروع دفع بالمصالح الأمنية إلى فتح تحقيق للكشف عن هوية “مصور” تفاصيل الجريمة البشعة.

    تجدر الإشارة إلى أن “شوف تيفي”، كشفت أول أمس الاثنين، عن التفاصيل الأولى الخاصة بالجريمة، عقب تحصلها على الفيديو الصادم، والذي يوثق لقيام المدعو “عبد الواحد” بهتك عرض الضحية “حنان” بواسطة قنينة، انتقاما منها لأنها وصفته بـ “الشاذ”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين