فيديو جنسي فاضح لعون سلطة رفقة سيدة ثلاثينية يهز منطقة “تازناخت” ضواحي ورزازات

فيديو جنسي فاضح لعون سلطة رفقة سيدة ثلاثينية يهز منطقة “تازناخت” ضواحي ورزازات

A- A+
  • اهتزت منطقة “تزناخت” ضواحي مدينة ورزازات، مؤخرا، على وقع فضيحة جنسية مدوية بطلها عون سلطة برتبة “مقدم”، وذلك بعد تسرب فيديو إباحي، يظهر فيه وهو يمارس الجنس مع عشيقته داخل أحد المنازل.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها “شوف تيفي”، فالمقدم البالغ من العمر 60 سنة والمتزوج ظهر في أوضاع جد حميمية مع سيدة ثلاثينية تضع غطاءا أبيض على رأسها، قيل إنها عشيقته، ويمارسان الجنس، حيث دأب على التردد على منزلها بعد سفر أسرتها، ويمكث معها داخل غرفتها بعدما كان قد وعدها بالزواج.

  • وأضافت ذات المعطيات أن عون السلطة هو من قام بتصوير الفيديو بنفسه، وذلك قصد التباهي أمام أصدقائه بمغامرته الجنسية مع الشابة الثلاثينية، غير أن خطأ في الإرسال عبر الواتساب جعل فضيحتها تنتشر كالنار في الهشيم، وتصبح حديث الصغير والكبير بالمنطقة، وتصل لأفراد أسرته، ليجد نفسه في وضع لا يحسد عليه.

    هذا وفور انتشار الفيديو “الفاضح” وتداوله على نطاق واسع من طرف أبناء المنطقة وخارجها، قامت سرية الدرك الملكي بدائرة تازناخت بإقليم ورزازات باستدعاء المعني بالأمر رفقة عشيقته، والإستماع لهما في محضر رسمي بتعليمات من النيابة العامة المختصة، حيث جرى تقديمها يوم أمس الإثنين أمام وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية.

    ومن جهته، أصدر عامل إقليم ورزازات قرارا يقضي بتوقيف عون السلطة المعني بالفيديو الإباحي، وتجميد كافة مهامه التي كان مكلفا بها، علاوة على تجريده من دراجته النارية وهاتفه المحمول اللذين كانا رهن إشارته إلى حين انتهاء المسطرة القضائية في حقه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية