تطبيق للشيخوخة يغزو الفيسبوك ويثير اهتمام المغاربة والسياسيين والفنانين

تطبيق للشيخوخة يغزو الفيسبوك ويثير اهتمام المغاربة والسياسيين والفنانين

A- A+
  • عرف موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” بالمغرب، خلال اليومين الأخيرين، انتشارا كبيرا لصور المغاربة في سن متقدمة، وذلك بعدما أضحوا يتهافتون على تطبيق انتشر كالنار في الهشيم “face app” والذي يحول ملامح الوجوه من مرحلة الشباب لمرحلة متقدمة في السن.

    ولقي هذا التطبيق المثير للجدل إقبالا واسعا في أوساط عدد هائل من المغاربة الذين دخلوا في تحدي مع بعضهم البعض، وأضحوا يجربون صورهم في التطبيق لمعرفة شكلهم حينما يصيروا شيوخا ويتقدمون في السن ويشاركون صورهم بعد تحويلها بالتطبيق مع أصدقائهم ومتابعيهم بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

  • هذا ولم يقتصر الأمر على المواطنين العاديين، بل أصبح التطبيق يستهوي مجموعة من الفنانين والإعلاميين والسياسيين المعروفين بالمغرب والذين قاموا بدورهم بتجريب “التحدي” كغيرهم من المواطنين، وأخذوا في تحويل أنفسهم لمرحلة متقدمة في السن، ليشاركوا هيئتهم الجديدة مع متابعيهم.

    وفي هذا الصدد قامت النائبة البرلمانية المعروفة بحزب العدالة والتنمية “أمينة ماء العينين” بخوض تجربة “الشيخوخة” من خلال تطبيق “face app” ونشرت صورتها في هيئتها الجديدة المتقدمة في السن على حسابها الشخصي بالفيسبوك، وعلقت عليها بقولها “علاش زعما غير الرجال اللي كيبارطاجيو هاذ اللعيبة؟ مالنا ما نخافوش، ياك الله غير واحد والموت وحدة والشرف حتى هو غير واحد”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد تأهل الرجاء:الصراع على بطاقةالتأهل يحتدم بين بيراميدز المصري ونكانا الزامبي