الحبس النافذ لشاب بإمنتانوت شرمل عون سلطة وأرسله في غيبوبة للمستعجلات

الحبس النافذ لشاب بإمنتانوت شرمل عون سلطة وأرسله في غيبوبة للمستعجلات

A- A+
  • قضت المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، أول أمس، بإدانة شاب عشريني بسنة سجنا نافذا، وبغرامة مالية قدرها 500 درهم وتعويض مدني للضحية قدره 30 ألف درهم، وذلك بعد تورطه في الاعتداء بالضرب والجرح على عون سلطة برتبة “مقدم” بدوار زاوية تماروت بجماعة اروهالن إقليم شيشاوة.

    ووفق مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، فحيثيات هذه القضية تعود إلى يوم 8 يونيو الماضي حينما قام الشاب العشريني بمهاجمة عون السلطة موجها له ضربة قوية بواسطة حجر كبير على مستوى الرأس والأذن، ما تسبب له في جرح غائر، فقد على إثره وعيه ليسقط على الأرض مغشيا عليه، غارقا في الدماء ويلوذ بالفرار بعد ارتكابه لفعله الجرمي.

  • وأضاف ذات المصدر أنه جرى نقل الـ “مقدم” في حالة حرجة لمستعجلات المستشفى الجامعي بمراكش، قصد إسعافه ورتق جروحه حيث ظل بقسم العناية المركزة ليومين.

    ومن جهتها، استنفر الحادث السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، الذين فتحوا تحقيقا معمقا حول الحادث وتم توقيف المشتبه به، وأحيل على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول حيثيات وأسبابه اعتدائه على عون السلطة، قبل أن يجري تقديمه أمام وكيل الملك بابتدائية إمنتانوت والذي تابعه في حالة اعتقال وأدانه بعد جلسات ماراطونية بسنة حبسا نافذا وبغرامة مالية 500 درهم وتعويض مدني قدره 30 ألف درهم للضحية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد تأهل الرجاء:الصراع على بطاقةالتأهل يحتدم بين بيراميدز المصري ونكانا الزامبي