يوتوبرز شهيرة تعرضت لهجوم شنيع وتتهم عائلة زوجها بالواقعة

يوتوبرز شهيرة تعرضت لهجوم شنيع وتتهم عائلة زوجها بالواقعة

A- A+
  •  

    تعرضت اليوتوبرز الشهيرة أسماء والمعروفة بـ “أسماء بيوتي” يوم أمس الجمعة لهجوم شنيع أسفر عن تخريب جزء مهم من صالون الحلاقة الذي تعود ملكيته للأخيرة ولزوجها.

  • وكشفت صاحبة قناة أسماء بيوتي في بث مباشر عبر حسابها الرسمي بالإنستغرام تفاصيل الهجوم الذي تعرضت له قائلة بأن مجموعة من الأشخاص اقتحموا صالون الحلاقة في واضحة النهار وعملوا على تكسير مجموعة من الأغراض بالإضافة إلى الكم الهائل من السب والشتم والتهديدات الذي تعرضت له.

    وأضافت اليوتوبرز التي تضم أزيد من مليون مشترك بقناتها على اليوتوب“ عيطو ليا بنات لي خدامين معايا فالصالون وقالو ليا عنداك تجي را جاو شي عصابة وبغاو يتعداو عليك” ، ليضيف زوجها في تدخل صغير عبر البث المباشر “ تضربت من أقرب الناس ليا” .

    هذا وأكدت أسماء بيوتي في أحد تعليقاتها على الإنستغرام “عائلة زوجي هي السبب” ، غير أنها أزالت في وقت لاحق المنشور المذكور بالإنستغرام.

    جدير بالذكر، أن أسماء بيوتي ابنة مدينة الخميسات والتي تعيش رفقة عائلتها الصغيرة بمدينة القنيطرة افتتحت الشهر الماضي صالون حلاقة وسط المدينة غير أنها خلقت جدلا كبيرا بعدما حج المئات من متتبعيها بالساحة التي يتواجد بها “الصالون” حيث انتقدها البعض على هذا السلوك غير أن البعض الآخر حبذ الفكرة واعتبر أسماء جد متواضعة بتعاملها مباشرة مع متتبعيها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرباط : زيادة ثلاثة آلاف درهم في أجور البرلمانيين ابتداءً من شهر ماي