قيادي اتحادي: مغادرة أمغار ورفاقه بالحسيمة لحزب الاتحاد الاشتراكي كذب

قيادي اتحادي: مغادرة أمغار ورفاقه بالحسيمة لحزب الاتحاد الاشتراكي كذب

A- A+
  • نفى عضو بالمكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ما تم الترويج له حول مغادرة “عبد الحق أمغار” لسفينة الحزب، وكشف حقيقة استقالة أمغار الرئيس المستقيل من رئاسة جماعة يوسف وعلي بإقليم الحسيمة، وعدد من المنتخبي الاتحاديين من التنظيم الحزبي، والتحاقهم بحزب التجمع الوطني للأحرار.

    وأوضح ذات المصدر، أن عبد الحق أمغار متشبث باتحاديته بالحسيمة، ونفى نفيا قاطعا التحاقه بحزب التجمع الوطني للأحرار، مشددا على أن كل ما يتم الترويج له عار من الصحة ولا أساس له.

  • وأبرز عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي، إلى أن عبد الحق أمغار، قدم استقالته من جماعة آيت يوسف وعلي بإقليم الحسيمة، وذلك باستشارة مع قيادة الحزب في الموضوع، مشيرا إلى أن السلطات الإقليمية وافقت على الاستقالة، يوم أمس الجمعة، وهي بصدد الترتيب لانتخاب الرئيس الجديد الذي سيكون النائب الأول للرئيس السابق من نفس الحزب، وهو الذي كان يتكلف بتدبير الشأن المحلي بالجماعة الترابية.

    وذكر المصدر نفسه، أن عبد الحق أمغار سيحضر يومه السبت 13 يوليوز الجاري، اجتماعا للرؤساء الاتحاديين الذي سيترأسه الكاتب الأول للحزب إدريس لشكر بالمقر المركزي، وهو ما يُفند كل الادعاءات التي تم الترويج لها بخصوص مغادرته للاتحاد”

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حكومة العثماني تتجه نحو توقيف صنبور دعم المنعشين العقاريين