زهراش يفضح ما قام به بوعشرين وزوجته ويطالب باستدعاء ابن خالته وموظف بالسجن

زهراش يفضح ما قام به بوعشرين وزوجته ويطالب باستدعاء ابن خالته وموظف بالسجن

A- A+
  • طالب عبد الفتاح زهراش، عضو دفاع المطالبات بالحق المدني اليوم الجمعة 12 من شهر يوليوز بمحكمة الاستئناف، هيئة المحكمة باستدعاء (ك. ح) الموظف بالمديرية العامة بإدارة السجون، والمعتقل حاليا بسجن عين برجة، للتأكيد أمام المحكمة أن اعتقاله كان بسبب بوعشرين الذي طلب منه إدخال ممنوعات للسجن مقابل مبالغ مالية، فضبط متلبسا وتوبع بتهمة مخالفة النظم التي سنتها المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بإيصال رسائل إلى سجين بمؤسسة سجنية والارتشاء، وبحسب تصريحات الظنين فإن المتهم بوعشرين وعده بتمكينه من مبلغ مالي وتوظيف إخوته وأداء ديونه.
    نفس الأمر قامت به أسماء الموساوي، زوجة بوعشرين، حيث قامت بتحريض الظنين (م. ب) ابن خالة المتهم بكل الأفعال الإجرامية التي قام بها وهي من كانت تسلمه الأشياء التي ضبطت، ليسلمها بدوره لموظف السجن السالف الذكر ليدخلها لتوفيق بوعشرين، فدعا دفاع الضحايا إلى استدعاء ابن خالة بوعشرين لتأكيده ذلك أمام أنظار الجميع.
    وقبل أن يختم زهراش مداخلته، تقدم بملتمس لهيئة الحكم في حالة ما أذنت بسرية الجلسات التي تقدم بها دفاع الضحايا حماية لهن، أن تسمح بحضور الحركات النسائية والحقوقية، وبحضور كذلك المفوضية السامية لحقوق الإنسان منعا للمزايدات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الفريق البامي يطالب العثماني بالاستقالة