فيفو سمارت فون تطلق نموذجين من الهواتف الذكية في آن واحد خلال يوليوز

فيفو سمارت فون تطلق نموذجين من الهواتف الذكية في آن واحد خلال يوليوز

A- A+
  • مع بداية استقرارها الرسمي في المغرب، أطلقت العلامة الدوليةvivo smartphone  في 6 يوليوز2019 ،ليس هاتفا واحدا فقط،بل اثنين من الهواتف الذكية التي تم تكييفها مع السوق المحلي، من خلال خصائص جد تنافسية لنطاق سعرها، وهما: vivo Y15 و vivo Y91C.

    ترغب vivo smartphone، المعروفة برعايتها لكأس العالم 2018 FIFA في روسيا و 2022 في قطر ، وكذلك عبر لعبة PUBG المشهورة حاليًا، أن يتعرف المستهلكون على جودة منتجاتها التكنولوجية التي منحتها موقعا رائدا كأفضل 5 مسوَقين للهواتف الذكية في العالم.

  •  

    Vivo Y15: أفضل عمر للبطارية في فئتها وكاميرا ثلاثية استثنائية

     

    يمتلك Vivo Y15 بطارية تبلغ 5000 مللي أمبير / الساعة مما يمنحه استقلالية أكبر من جميع الطرازات المنافسة في فئة سعره. يتم تعزيز هذا الاستقلال الذاتي أيضًا من خلال تقنيات توفير الطاقة الذكية، مما سيمنح السعادة لجميع المستهلكين في المغرب الذين لا يحبون شحن هواتفهم بشكل متكرر وبالتالي زيادة عمر البطارية.

     

    من بين نقاط قوته الأخرى، كاميرا ثلاثية مزودة بذكاء اصطناعي (كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل ، وكاميرا أخرى بزاوية واسعة جدًا تبلغ 8 ميجابكسل وأخرى 2 ميجابكسل للعمق) ، مصممة للقطات ذات الزوايا العريضة.

    تم تجهيز vivo Y15، المزود بـ 4 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيغابايت من ذاكرة ROM القابلة للتوسعة إلى 256 جيغابايت ، بنظام التشغيل Funtouch OS 9من vivo smartphone ، والذي تم تخصيصه وفقًا لنظام Android 9.

     

    Vivo Y91C : تجربة بصرية عالية

     

    نموذج آخر أطلقته vivo moroccoفي يوليوز ، وهو Vivo Y91C بشاشة العرض Fullview6,22’’  ، التي تتميز من جانبها ، بخصائص تركزعلى الصورة. كدليل على ذلك، كاميرا استثنائية مجهزة بخوارزميات الذكاء الاصطناعي قادرة على تحسين جودة لقطات الوجه، وبطارية تبلغ 4030 مللي أمبير / الساعة ذات سعة كبيرة ونظام ذكي لإدارة الطاقة الحصرية لـvivo smartphone.

     

    بالنسبة لـ vivo smartphone، الأفضل قادم إلى المغرب

     

    للاستثمار بالسوق المغربية، تم اختيار هذين الطرازين منvivo smartphone لتعكس التكنولوجيا المتقدمة والميزات العالية التي يمكن لمستهلك vivo moroccoالحصول عليها عبر سعر في متناول الجميع.

    vivo Y15متوفر في 6 يوليوز 2019 من خلال شبكة واسعة جدًا من الموزعين في جميع أنحاء المغرب ، وسيتم اقتراحvivo Y15 مقابل 2399 درهمًا ، بينما سيكونvivo Y91C متاحًا بسعر 1299 درهمًا.

     

    وبهذه المناسبة صرح السيد ليون ، الرئيس التنفيذي لـ vivo morocco:”قريبًا في المغرب، سيتم إطلاق هاتف عالى الجودة (flagship) ، يدمج جميع أوجه تقدم العلامة في التكنولوجيا والتصميم، وسيكون بالتأكيد مفاجأة حقيقية للصناعة بأكملها،ولمستهلكيvivo morocco  “.

     

    تقدمvivo morocco ، الواثقة من جودة منتجاتها، لجميع عملائها خلال سنة 2019 ضمانًا غير مسبوق مدته 18 شهرًا ، أي بزيادة 6 أشهر عن المتوسط الذي يمنحه منافسوها الموجودين في المغرب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    سفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب: علاقة المغرب بالاتحاد الأوروبي في الفلاحة غنية