شاطئ ”أكلو” يتوج باللواء الأزرق لثامن مرة

شاطئ ”أكلو” يتوج باللواء الأزرق لثامن مرة

A- A+
  • حصل شاطئ أكلو السياحي بإقليم تيزنيت على اللواء الأزرق للمرة الثامنة على التوالي، وذلك بعد توفره على المعايير الدولية الخاصة بجودة مياه السباحة ونظافة رماله واحترام البيئة.

    وجرى رفع شارة اللواء الأزرق التي تمنحها مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة بالشاطئ يوم أمس الثلاثاء من طرف وفد رسمي يتقدمه والي جهة سوس ماسة ”أحمد حجي”، ورئيس الجهة ”إبراهيم الحافيدي”، وعامل إقليم تيزنيت ”حسن خليل”، ورئيس جماعة أكلو ”عبد الله وكاك”، إضافة إلى عدد من الشخصيات المدنية والسياسية والجمعوية بالمنطقة، والتي حضرت لمراسيم وحفل تتويج الشاطئ بالعلامة الزرقاء التي تكرس لجودة الشاطئ.

  • وأكد رئيس الجماعة عبد الله وكاك في تعليقه على الحدث ”أن تتويج الشاطئ للمرة الثامنة باللواء الأزرق ما هو إلا تشريف كبير لجماعة أكلو والإقليم ككل”، مشيرا أن هذا لم يأت اعتباطيا بل نتيجة مجهود وعمل متظافر بين الجماعة ومختلف شركائها في المحافظة على نظافة وجودة الشاطئ، من خلال رؤية استراتيجية واضحة المعالم تهدف للرقي بهذه المعلمة السياحية التي تستفيد منها ساكنة أكلو وزوارها سواء الأجانب أو المغاربة لما يكتسيه من صيت دولي ووطني”.

    وأضاف ”وكاك” أن شاطئ أكلو يعتبر الشاطئ الوحيد الفائز بالشارة الزرقاء على صعيد جهة سوس ماسة هذه السنة ويعد الثاني من حيث الترتيب من بين 22 شاطئا مصنفا على الصعيد الوطني”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي