“Huawei P30 Pro” يصنف كـ “أفضل هاتف ذكي في 2019”

“Huawei P30 Pro” يصنف كـ “أفضل هاتف ذكي في 2019”

A- A+
  • فاز جهاز “Huawei P30 Pro” بجائزة الرابطة الأوروبية لتقييم ومراجعة الأجهزة الذكية وجائزة “MWC Shanghai” لـ”أفضل هاتف ذكي في عام 2019″.

    وحسب موقع “First post” للأخبار التقنية، فإن أكثر من 100 صحفي متخصص في وسائل إعلامية أوروبية صوتوا لصالح هاتف “Huawei P30 Pro”، كأفضل الهواتف الذكية التي تم إطلاقها عام 2019، حيث استطاع تحقيق هذا اللقب وسط منافسة عالمية شرسة، تم فيها عرض كل الهواتف الذكية الرائدة المتاحة في السوق، والتي تم إطلاقها في عام 2019، بينها هواتف “Galaxy”.

  • ولا تعدّ هذه المرة الأولى التي يحقق فيها هاتف “Huawei” جائزة الرابطة الأوروبية لتقييم ومراجعة الأجهزة الإلكترونية، إذ فاز السنة الماضية، “Huawei P20 Pro”، بجائزة “أفضل هاتف ذكي”.

    يُشار إلى أن الشركة الصينية مستمرة في السيطرة على نصيب شركة “Apple” الأمريكية من مبيعات الهواتف الذكية، حيث باتت في مقدمة السباق العالمي في شبكات الجيل الخامس “5G” التي ستنقل قطاع الاتصالات إلى مستويات أعلى، وهو ما اعتبرته إدارة “دونالد ترامب”، تهديدا للأمن القومي، حيث فرضت عقوبات على شركات الاتصالات الصينية، ومنعت الشركات الأمريكية من استخدام المعدات التي تصنّعها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي