حبل المشنقة ينهي حياة شاب عشريني بدوار ”ترسلت” بإقليم شيشاوة

حبل المشنقة ينهي حياة شاب عشريني بدوار ”ترسلت” بإقليم شيشاوة

اسعاف ambulance

A- A+
  • أقدم شاب عشريني بدوار ”ترسلت” بجماعة سيدي عبد المومن دائرة متوكة إقليم شيشاوة على وضع حد لحياته، يوم أمس الإثنين، وذلك بإقدامه على شنق نفسه بواسطة حبل سميك داخل إحدى غرف منزل أسرته.

    وحسب مصدر مطلع لقناة ”شوف تيفي”، فالهالك المزداد سنة 1996 استغل انشغال أسرته ليدخل لغرفة خالية بالمنزل ويثبت حبلا بسقف الغرفة ليلفه بعد ذلك حول عنقه ويعلق به نفسه واضعا حدا لحياته، ولم تكن تظهر عليه أية اضطرابات نفسية أو تغير في سلوكه.

  • وأوضح مصدر ”شوف تيفي”، أن انتحار الشاب قلب الموازين داخل الدوار المعروف بهدوئه وسكينته، حيث لم تتقبل عائلته هذا الخبر المفجع، خاصة وأن مثل هذه الأحداث لم يسبق أن شهدها الدوار بحكم تقاليد وعادات ساكنته المتشبثة بأصولها المحافظة.

    وأضاف ذات المصدر أن جثة الهالك جرى اكتشافها من طرف أحد أفراد الأسرة الذي وجده معلقا لسقف إحدى الغرف في منظر جد فظيع، ليقوم بإخطار السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بالواقعة، والتي حضرت لعين المكان، وتم تطويق المنزل ومعاينة الجثة من طرف الطبيب الشرعي، قبل أن يتقرر نقلها نحو مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة لتحديد حيثيات وملابسات وظروف إقدامه على الانتحار.

     

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المحامية الإدريسي ترد على البرلماني شناوي:سؤال برلماني يدعو لكسر مبدأ فصل السلط