إدانة موظف بالمنطقة الأمنية لبيوكرى بالحبس النافذ

إدانة موظف بالمنطقة الأمنية لبيوكرى بالحبس النافذ

A- A+
  • قضت المحكمة الابتدائية بإنزكان زوال يومه الإثنين بإدانة تقني من الدرجة الثالثة يشتغل بالمنطقة الأمنية لمدينة بيوكرى باشتوكة أيت بها، والحكم عليه بستة أشهر حبسا نافذا وذلك على خلفية تورطه في تلقي رشوة من طرف محل لإعداد الشيشا وإيواء قاصرين والتستر عليهم.

    .وكانت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أكادير قد قامت بتوقيف المشتبه به يوم الخميس 23 ماي الماضي المعني بالأمر، بناءً هلى ورود اسمه ضمن تحقيق تم فتحه مع صاحب محل لإعداد الشيشا ببيوكرى تم توقيفه رفقة مساعدين له، وذلك بعد إقدامه على تحويل محله التجاري لمقهى للشيشا بدون سند قانوني.

  • وأكد مصدر لـ “شوف تيفي”، أنه بعد إحالة مسير المقهى ومساعديه على قاضي التحقيق، أكدوا أثناء التحقيق معهم أن شرطيا بالمنطقة الأمنية لبيوكرى له علاقة بالموضوع ويقوم بالتستر عن نشاطهم المخالف للقانون.

    وأضاف ذات المصدر، أن قاضي التحقيق أمر النيابة العامة بتعميق البحث حول مدى صحة ادعاءات المشتبه بهم ليجري بعد ذلك توقيف رجل الأمن للتحقيق معه ومعرفة علاقته مع مسير مقهى الشيشا، ومدى تواطُؤِه معه، قبل أن يتقرر الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، ليتم عرضهم على المحكمة ومتابعته في حالة اعتقال وإدانته بعد جلسات ماراطونية بستة أشهر حبسا نافذا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي