عاجل..ابتدائية الصويرة تخلي سبيل المواطنة السويدية وتحدد موعد محاكمتها + تفاصيل

عاجل..ابتدائية الصويرة تخلي سبيل المواطنة السويدية وتحدد موعد محاكمتها + تفاصيل

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادر مطلعة، أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالصويرة، قرر متابعة المواطنة السويدية بطلة العشق الممنوع في حالة سراح، وتحديد جسلة محاكمتها في يوم 13 شتنبر المقبل وإخلاء سبيلها.

    وأحالت مصالح الأمن بمدينة الصويرة، صباح يومه الاثنين 8 يوليوز الجاري، المواطنة السويدية في حالة اعتقال على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالصويرة، بتهمة السكر العلني وإحداث فوضى في الشارع العام وتخريب ممتلكات خاصة.

  • وتعود تفاصيل القضية، حينما كانت المواطنة السويدية المعروفة بعشقها لشاب من مدينة شيشاوة، والتي تعاني من اضطرابات نفسية، رفقة شباب من نفس المدينة في جلسة خمرية، قبل أن يقرر الجميع في لحظة الانتقال إلى مدينة الصويرة لإتمام السهرة، حيث ولجوا ملهى ليليا بالمدينة، وفي وهلة باشرت المواطنة السويدية في تخريب واجهة المحل السياحي المذكور وتكسير الزجاج الأمامي لعدد من السيارات بعد أن عجز حراس الأمن الخاص عن إيقافها لما تتمتع به من قدرات دفاعية.

    وتمكنت مصالح الأمن بمدينة الصويرة من إيقاف المواطنة السويدية واقتيادها من أجل وضعها تحت الحراسة النظرية، بتعليمات من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالصويرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية