مسؤولو مافيا البوليساريو يمضون العطل ”الفخمة” في أوروبا  

مسؤولو مافيا البوليساريو يمضون العطل ”الفخمة” في أوروبا  

A- A+
  • مع اشتداد حرارة فصل الصيف في مخيمات تندوف، تكون عوائل وقيادة مافيا البوليساريو قد حزموا حقائبهم للبحث عن وجهات تقيهم لهيب الصيف، وتزجية وقت الصيف بأموال المحتجزين والمساعدات الإنسانية.

    موجهة الحر المفرطة التي تصل إلى 50 درجة، جعلت مجموعة من النافذين في مافيا البوليساريو يهربون من سعير الصيف، وشراء تذاكر الطائرات رفقة عائلاتهم نحو لاس بالماس أكبر حواضر جزر الكناري، وبحوزتهم حقائب من مال المستضعفين والمحتجزين بتندوف ولحمادة.

  • وفيما يعيش المحظوظون روعة الصيف والاكتشاف في جزر الكناري ووجهات مختلفة بأموال المساعدات، لا يتبقى لسكان المخيمات سوى صهاريج المياه القليلة لإنعاش أجسادهم وأجساد الأطفال غير المحظوظين، كما هو الحال بالنسبة لأبناء المتنفذين في مافيا البوليساريو.

    وانضاف إلى موجة الهاربين من حر الصيف بالمخيمات أذناب البوليساريو من مسوؤلي الدرجة الثانية والثالثة ممن اغتنوا بأموال المساعدات والتهريب والاتجار في المساعدات الغذائية والسلاح والمخدرات، حيث بدؤوا في الرحيل عن المخيمات من أجل تمضية الوقت بأوروبا.

    وفيما سينتعش المحظوظون في المنتجعات السياحية والشواطئ الذهبية، وشواطئ العراة في إسبانيا، سيكون أمام المقهورين من المحتجزين مواجهة حر الصيف وانقطاع الكهرباء وشحها في المخيمات.

     

     

     

     

     

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    دراسة بريطانية تؤكد أن ممارسة الرياضة قد تمنع الوفاة بفيروس كورونا