بوليف: هزيمة المنتخب مذلة.. والمغاربة يردون عليه

بوليف: هزيمة المنتخب مذلة.. والمغاربة يردون عليه

A- A+
  •  

    في أوّل تعليق لوزير في حكومة العثماني حول إقصاء المنتخب المغربي من نهائيات كأس إفريقيا للأمم، بركلات الجزاء الترجيحية على منتخب البنين، أثار وصف نجيب بوليف كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلف بالنقل، لما حدث بـالهزيمة “المذلة”، موجة غضب بمواقع التواصل الاجتماعي.

  • وقال بوليف في تدوينة عبر صفحته الرسمية بـالـ”فيسبوك”: “على هامش الهزيمة المذلة للمنتخب.. خليونا ساكتيييييين”، الشيء الذي اعتبره كثيرون استفزازاً لمشاعر المغاربة، حيث علق أحدهم ساخرا: “الهزيمة المذلة هي نهار قطر بيكم السقف فهاد البلاد، لعن الله ربيع 2011 والبيترودولار اللي جاب بحالك يفهم على المغاربة”، فيما قال آخر: “سي الوزير، احتمال الخسران في كرة القدم وارد، لكن الخسران في تدبير سلامة التنقل يستوجب الاستقالة”.

    يُشار أن المباراة انتهت في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث تقدمت بنين بهدف، في الدقيقة 53، ليعدل المغرب الكفة بهدف في الدقيقة 73، قبل أن يضيع حكيم زياش فرصة حسم اللقاء لأسود الأطلس، عندما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 90، ليتجه الفريقان لركلات الترجيح التي حسمت تأهل بنين لأول مرة في تاريخها للدور ربع النهائي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي