سقوط سماعة للغش بأذن تلميذة أثناء امتحان الدورة الاستدراكية يرسلها لمستعجلات

سقوط سماعة للغش بأذن تلميذة أثناء امتحان الدورة الاستدراكية يرسلها لمستعجلات

A- A+
  • نقلت تلميذة تدرس في البكالوريا صباح اليوم الجمعة في حالة وصفت ب”الحرجة” نحو مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاج، وذلك بعدما سقطت سماعة صغيرة على شكل “حجرة” داخل أذنها أثناء اجتيازها لامتحانات الدورة الاستدراكية بإعدادية وادي سوس بمدينة أيت ملول.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، فالضحية قامت بوضع سماعة صغيرة داخل أذنها للاستعانة بها من أجل الغش في امتحانات البكالوريا التي تجتاز دورتها الاستدراكية صباح اليوم، وفي غفلة منها نزلت السماعة الصغيرة جدا بداخل أذنها مخترقة الغشاء الطبلي للأذن.

  • وأضافت ذات المعطيات أنه بعد سقوط السماعة أحدثت ألما حادا داخل أذنها لتدخل التلميذة في حالة من الصراخ الذي وصف بالهيستيري والبكاء محدثة ارتباكا في صفوف الممتحنين لتستنفر الأطر التربوية داخل المؤسسة، وجرى إشعار مصالح الوقاية المدنية بالواقعة والتي هرعت لعين المكان وعملت على نقل التلميذة لمستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية.

    ومن جهة أخرى ينتظر أن يتم فتح تحقيق من طرف مصالح المديرية الإقليمية للتعليم بإنزكان أيت ملول واتخاذ الإجراءات القانونية في حق التلميذة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لسعد الشابي يحث لاعبي الرجاء على الانضباط لتحقيق الأهداف