عبد الرحيم بوعيدة يعتزل السياسة والمواقع الاجتماعية ويوجه عتابا لابنة عمه

عبد الرحيم بوعيدة يعتزل السياسة والمواقع الاجتماعية ويوجه عتابا لابنة عمه

A- A+
  • وجه عبد الرحيم بوعيدة، رئيس جهة كلميم واد نون السابق، اليوم الخميس، ما يشبه رسالة وداع لحلفائه وأفراد عائلته، معلنا انسحابه من الحياة السياسية ومن مواقع التواصل الاجتماعي.

    وقال بوعيدة في رسالته الممزوجة بالحسانية : “قد يكون آخر مساء يجمعنا في هذا الحيز الافتراضي الذي جمعنا طيلة هذه الفترة والذي تبادلنا فيه الأفكار والأخبار والتهاني والتعازي..

  • هذا الحيز كان اسمه أغلبية جهة كليميم واد نون وتحول بعد مدة إلى أقلية، واليوم وفي هذه اللحظة انتهى بالنسبة لي شخصيا وتفرقت السبل باصحابه..

    وقبل أن أرحل منه بلا رجعة أود أن أقول لكل الإخوة والأخوات أن الذي جمعنا ذات زمن لازال موجودا وقد أعدتموه بكل قصد إلى مضاربكم، الذي تبدل وتفرق هم نحن فقط وماكنا يوما مجتمعين لسبب بسيط هو أن أهداف البعض منا لم تكن واضحة أو لنكون أكثر دقة لم تكن صادقة لذا عند أول إمتحان غير البعض جلده ونوعه وقيمه وأصبح مدافعا عن ما كان يوما ضده وتلك خيارات لن أناقشها ولن أعاتب أحد أو ألومه..
    لكن سأعاتب نفسي التي وثقت بالبعض وآمنت بالبعض الآخر”.

    وفيما يشبه العتاب لابنة عمه مباركة بوعيدة قال في رسالته : ” لكل واحد منكم اختار هذا السبيل أقول له بكل مسؤولية واحترام مبروك الإختيار وللقيادة الجديدة أقول أيضا قد نربح الحزب والدولة والمجلس ونخسر أنفسنا ومن معنا في الدم وسيأتي يوم تدركون أني ما تراجعت حبا في كرسي أو مال أو بطولة لكن احتراما وانسجاما مع قناعة راسخة وهي أن من تشاركنا في محاربته وقلب الطاولات عليه لازال هو نفسه من يمنحكم الآن فتات المجالس نيابة أو رياسة أو لجنة”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدارالبيضاء تستعد لاحتضان النسخة الثالثة من التظاهرة MOROCCO MALL JUNIOR PRO