موظف يرتدي ”صايا” بمقر عمله والسبب جد مثير+صور

موظف يرتدي ”صايا” بمقر عمله والسبب جد مثير+صور

A- A+
  • خلق موظف بشركة بهولندا الحدث، بداية الأسبوع الجاري، بعد حضوره لمقر العمل مرتديا ”التنورة”، ما جعل باقي موظفي الشركة يتفاعلون من خلال وصف ما قام به بالخطوة الشجاعة.

    وأوضحت مجلة AD الهولندية، أن ”بيم ستينبرغن” المنحدر من مدينة هيلفيرسوم والبالغ من العمر 21 عاما، راجع قسم شؤون الموظفين في الشركة التي يعمل بها لمعرفة سبب عدم تمكنه من ارتداء سراويل قصيرة في العمل، حيث تبين أن السبب هو أن السروايل القصيرة مظهر لا يدل على الأناقة، وعلم أن ارتداء التنورة مسموح به شرط ألا تكون قصيرة جدا وإذا كانت ”الساقين بحالة جيدة”.

  • وأشارت المجلة إلى أن الموظف الهولند، استعار تنورة من إحدى صديقاته ولبسها وقدم بها إلى العمل، وكتب تعليقا على الصورة التي نشرها في ”تويتر” وهو مرتديا التنورة في العمل: ”إن الجميع ضحك. لكن زملائي لم يضحكوا علي، بل دهشوا كيف استطعت قلب الموقف”، مضيفا: ”لقد وصفني الكثيرون بالبطل وأشادوا بشجاعتي”.

    وأكدت المجلة الهولندية أن الموظف الهولندي قام بهذه الخطوة لاعتقاده أن حظر السراويل القصيرة تخلف و”خطوة إلى الوراء”، وإذا لبس الرجال تنانير وكانوا يشعرون بها بالراحة فلا ينبغي على أحد حظر ذلك.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ”الكورفا سود” تقصف محمود بنحليب وتساند لسعد الشابي لوضع حد للتسيب في الفريق