خــاص..هذه هي السهرة التي سجلت الرقم القياسي بمهرجان موازين

خــاص..هذه هي السهرة التي سجلت الرقم القياسي بمهرجان موازين

A- A+
  • علمت شوف تيفي من مصادر مطلعة أن السهرة التي حققت الرقم القياسي على مستوى الحضور الجماهيري بمهرجان موازين إيقاعات العالم، هي سهرة مالوما التي اختتم بها المهرجان فعالياته بمدينة الرباط.

  • وفي واحد من أكثر العروض نجاحا خلال النسخة الثامنة عشرة من مهرجان “موازين-إيقاعات العالم”، ألهب مالوما، حماسة جمهور منصة “أو إل إم” السويسي في ختام هذه الدورة.

    وفور اعتلاء مالوما المنصة، بزيه المبهر والجذاب، بدأت صرخات الجمهور الهستيرية تتزايد على إيقاعات أغنيته المشهورة “مالا ميا”، وكان بذلك يوفي عهده بالتوقيع على حفل لن ينسى أبدا. وعليه، استطاع مالوما، الذي جاء برفقة فرقته الموسيقية ومجموعة من الراقصات، أن يبصم على ليلة باسمه وبحضوره القوي.

    وواصل عرضه الموسيقي الساحر بمجموعة من الأغاني من ريبرتواره الخاص من قبيل “كورازون” و”فونتي با سا”، أمام جمهور غفير من جميع الأعمار، حج بكثافة للاستمتاع بفنانهم المفضل.

    وبعد تأديته لأغنيته الشهيرة “شانطخي”، سبح الكولومبي في بحر من الأحاسيس الجياشة، حيث تفاجئ بالعدد الكبير من معجبيه، الذين جاءوا لمشاهدته، ودهشته من ترحيبهم الحار.

    ولم يتوقف تفاعل وتصفيق جمهور مالوما الراقي حتى عند توقفه لتغيير ملابسه بين الفينة والأخرى. ولم تفت مالوما فرصة توجيه تحية حب وتقدير للمغرب، مرتديا قميص المنتخب الوطني وحاملا العلم المغربي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تفاصيل اتفاقية تعميم الحماية الاجتماعية لفائدة 1.6 مليون فلاح وأسرهم