مقتل 9 من العناصر الأمنية بمصر في هجمات على كمائن بالعريش

مقتل 9 من العناصر الأمنية بمصر في هجمات على كمائن بالعريش

A- A+
  • ارتفع عدد القتلى في صفوف قوات الأمن إثر هجوم متزامن على ثلاثة كمائن وسط مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء بمصر فجر يومه الأربعاء، إلى 9 قتلى بينهم ضابط برتبة نقيب.

    وأوضحت قناة “الجزيرة مباشر” أن مجموعات مسلحة استهدفت عدة كمائن، منها كمين حي الصفا وكمين حي الرفاعي وكمين سد وادي العريش في توقيت واحد، مشيرة وفقا لما نقلته عن وكالة الأنباء الألمانية، أن قوات الأمن قتلت خمسة مسلحين واستهدفت سيارة لهم، مما تسبب في إحراقها بمن في داخلها.

  • وأفاد المصدر ذاته أنه تم “ضبط سبعة عناصر إرهابية وهم يحاولون استهداف الكمائن في جنوب العريش”، مشيرا إلى مقتل مدني وإصابة اثنين آخرين برصاص قوات الأمن بعد استهداف سيارة مدنيه كانوا يستقلونها بالقرب من موقع الاشتباكات.

    وأبرز ذات المصدر أن عربة “همر” تابعة للعمليات الخاصة بالشرطة التي وصلت لتقديم الدعم لكمين “الموقف الجديد”، قامت باستهداف سيارة لمدنيين كانت تهرب من وسط الاشتباكات برصاص كثيف، مما أدى لاشتعال السيارة وتفحمت بها جثة المواطن أحمد يعقوب، كما أصيب مواطن يسمى “حمادة فاروق” إصابة بليغة وتم بتر ذراعيه، وأصيبت الفتاة تدعى صباح غانم بشظايا أثناء الاشتباكات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بوح الأحد: الطوابرية يفضحون أنفسهم بعد تكليفهم بمهمة نشر اليأس و السلبية