تفكيك شبكة تتكون من أربعة أشخاص ينشطون في ترويج المخدرات بمراكش

تفكيك شبكة تتكون من أربعة أشخاص ينشطون في ترويج المخدرات بمراكش

A- A+
  • تمكنت مصالح المنطقة الأمنية المحاميد التابعة لولاية أمن مراكش، ليلة يوم الجمعة، خلال عملية نوعية من تفكيك شبكة تنشط في مجال ترويج المخدرات على مستوى حي المحاميد القديم بمقاطعة المنارة بمراكش، بعدما تمكنت عناصر الدائرة الأمنية 20، إثر كمين محكم، من إيقاف شخص من ذوي السوابق العدلية العديدة في مجال ترويج المخدرات.

    وعثرت المصالح الأمنية بحوزة الموقوف، الذي يشكل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني من أجل نفس الجريمة، على صفيحتين من مخدر الشيرا معدة للترويج ومبلغ مالي متحصل من نشاطه المحظور بالإضافة لسكين كبير الحجم.
    ومن خلال تعميق البحث مع الموقوف،تم تشخيص هوية مزوديه الرئسيين، حيث تم وضع كمين محكم أفضى إلى إيقاف أحدهما متحوزا بصفيحتين من نفس المخدر ، بالإضافة إلى مدية كبيرة الحجم ومبلغ مالي متحصل من ترويج المخدرات، فيما تم التنسيق مع عناصر الدائرة 21، التي تمكنت من إيقاف مزوده الثاني رفقة شخص آخر ينشط ضمن نفس الشبكة.

  • وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تم الاحتفاظ بالموقوفين الأربعة تحت الحراسة النظرية في أفق تقديمهم أمام العدالة، فيما يبقى البحث جارياً من أجل إيقاف أشخاص آخرين يحتمل تورطهم في سياق نفس القضية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب