مؤلم…فشل بلوغ الفردوس الأوروبي يقود شاب لحبل المشنقة بالراشيدية

مؤلم…فشل بلوغ الفردوس الأوروبي يقود شاب لحبل المشنقة بالراشيدية

A- A+
  • قاد فشل بلوغ الفردوس الأوروبي بشاب في مقتبل العمر إلى حبل المشنقة بمدينة الراشيدية، وسط صدمة كبيرة لدى أسرته و جيرانه.
    وكشف مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، أن الشاب البالغ من العمر 19 سنة عثر عليه يوم أمس معلقا بغصن شجرة بالقرب من أحد الأسواق بمدينة الراشيدية.

    وأضاف ذات المصدر، أن الهالك قرر إنهاء حياته بعدما أصابه اليأس والإحباط جراء فشله في بلوغ الديار الأوروبية إثر محاولته الكثيرة التي أجهضت كلها وفي كل مرة يرجع فيها لدياره بخفي حنين، بعدما يتدخل الأمن ويوقف القوارب التي يكون عليها.

  • وخلال آخر محاولاته التي انطلقت من السواحل الشمالية تم إيقاف القارب من جديد من طرف السلطات ليعود لمنزل أسرته بعدما استنفذ كافة أمواله، وطلب من والده أن يمنحه المال لإعادة المحاولة مرة أخرى عساها تعطي ثمارها إلا أن والده طلب منه الانتظار ريثما يتذبر المبلغ المطلوب، وهو ما لم يتقبله الشاب ليقرر بعدما تسلل الإحباط والفشل له، وأثر كثيرا على نفسيته، ليقرر وضع حد لحياته، وذلك بشنق نفسه بواسطة حبل علقه في شجرة وسط مدينة الراشيدية.

    واستنفر الحادث مختلف السلطات المحلية والمصالح الأمنية التي حلت بمكان الواقعة وفتحت تحقيقا معمقا حول الحادث، فيما نقلت جثة الهالك نحو مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي