الطلبة الجزائريين يشعلون البلاد بالمظاهرات والوضع يزداد سوءا

الطلبة الجزائريين يشعلون البلاد بالمظاهرات والوضع يزداد سوءا

A- A+
  • خرج عشرات الطلبة اليوم الثلاثاء، إلى الشارع الجزائري في مسيرة جديدة، رفعوا فيها شعارات تطالب بضرورة التعجيل في حل الأزمة والاستجابة لمطالب الحراك الشعبي المتواصل منذ أربعة أشهر.

    وكشفت مصادر جزائرية أنه لا يزال حراك الطلبة يؤكد ثباته على مساندته لإرادة الشعب، حيث يواصل الطلبة تجندهم للثلاثاء السابعة عشرة، بعد أن تجمعوا بأعداد معتبرة بساحة الشهداء بالعاصمة لينطلقوا نحو ساحة البريد المركزي وصولا إلى ساحة موريس أودان في مسيرة تطالب بجمهورية جزائرية ديمقراطية شعبية، أساسها سيادة الدستور وتحرر العدالة.

  • وأضافت ذات المصادر أنه لم يسجل حراك الطلبة أدنى تراجع عن المطالب التي رفعها منذ أول ثلاثاء له، حيث أبدى الطلبة رفضهم لأي تلاعب بإرادة الشعب أو أي التفاف حول الحراك.

    ورفع المحتجون شعارات قوية حملت آراء واقتراحات يراها الشباب حلا للأزمة تبدأ حسبهم من تكريس مبدأ النزاهة والشفافية في الانتخابات الرئاسية و تحقيق مبدأ حرية الإعلام و العدالة، في الوقت الذي لم يسجل الحراك أي تصادم مع قوات الأمن التي توزعت عبر شوارع العاصمة وفقا لخارطة طريق المسيرة دون أي تدخل أو استفزاز للمتظاهرين، حسب المصادر ذاتها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي