عصابة خطيرة تهاجم حيا بأكادير وتثير الرعب في نفوس المواطنين

عصابة خطيرة تهاجم حيا بأكادير وتثير الرعب في نفوس المواطنين

A- A+
  • فوجئ عدد من المواطنين بحي “إحشاش” بأكادير، صباح يوم أمس، بإقدام عصابة وصفت بالخطيرة على مهاجمة الحي بواسطة السيوف، وقاموا بالعربدة وتكسير وتهشيم زجاج عدد من السيارات المركونة بأحد المرابد غير المحروسة بالمنطقة.

    وحسب مصادر خاصة لقناة “شوف تيفي”، فالمشتبه بهم استغلوا جنح الظلام، ليعبثوا بالواجهات الزجاجية لمجموعة من السيارات، التي وصل عددها لحوالي 6 سيارات، حيث عمدوا إلى خدش صباغتها وتكسير زجاجها لأسباب مجهولة.

  • وأضافت ذات المصادر أن الجناة دخلوا في شجار عنيف بعدما كانوا في جلسة خمرية، لينتهي بهم المطاف إلى الدخول في نقاش حاد سرعان ما تحول إلى صراخ وعربدة وشجار عنيف، استعملت فيه الأسلحة البيضاء والحجارة، ما أسفر عن تهشيم السيارات المتواجدة بالمكان.

    وأثار هذا الفعل موجة من الإستياء والإستنكار في نفوس أصحاب هذه السيارات، الذين شجبوا بشدة هذا الفعل الإجرامي، مطالبين الجهات الأمنية توفير الأمن لهم، وحماية ممتلكاتهم من أصحاب السوابق العدلية والجانحين الذين عاتوا فسادا بالمنطقة.

    هذا، وتم إخطار مصالح الدرك الملكي بالواقعة، وحضرت لعين المكان، وجرى فتح تحقيق دقيق حول ظروف وملابسات وقوع الحادث، وذلك من أجل تحديد هوية الفاعلين لتوقيفهم وتقديمهم للعدالة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    خلط السياسة بالرياضة:الجزائر تستهدف نهضةبركان بعد هزيمتها دبلوماسيا أمام العالم