امتحانات الباكالوريا تؤجل جلسة محاكمة بطلي “حمام الطوبيس”

امتحانات الباكالوريا تؤجل جلسة محاكمة بطلي “حمام الطوبيس”

A- A+
  • قررت المحكمة الإبتدائية بإنزكان، يوم أمس الخميس 13 يونيو 2019، تأجيل جلسة محاكمة ما بات يعرف ببطلي “حمام الطوبيس” من جديد، إلى غاية 17 يونيو الجاري، وذلك بسبب التزام أحد المتابعين في الملف باجتياز امتحانات الباكالوريا داخل السجن.

    ويأتي إرجاء النظر في الملف لينضاف للتأجيل السابق في الجلسة الأولى، بعدما طلب الدفاع تمكينه من مهلة لإعداد الملف ليكون جاهزا للترافع عليه، مع رفض طلب السراح المؤقت الذي تقدم به، خلال ذات الجلسة.

  • وكانت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن إنزكان، قد تفاعلت بشكل جدي مع شريط فيديو جرى تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الإجتماعي، يظهر من خلاله شابان يبلغان من العمر على التوالي 21 و22 سنة، وهما يستحمان داخل حافلة للنقل الحضري تربط مدينة إنزكان بكورنيش المدينة ويرددان أغان وأهازيج شعبية، حيث قامت بتشخيص هويتهما وتحديدها، ليتم توقيفهما بعدما تقدم ممثل الشركة بشكاية حول الموضوع، إذ وضعا تحت تدابير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معهما حول ملابسات إقدامهما على الاستحمام وسط حافلة النقل العمومي على مستوى الطريق المؤدية من إنزكان إلى المنطقة السياحية لأكادير.

    وقررت النيابة العامة متابعتهما بتهمة الإخلال العلني بالحياء وتشويه سمعة الشركة، حيث أحيل على قاضي التحقيق رفقة شاب آخر يشتبه في صلته بالقضية، ليتقرر إيداعهما بسجن أيت ملول رهن الاعتقال الاحتياطي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بوح الأحد: الطوابرية يفضحون أنفسهم بعد تكليفهم بمهمة نشر اليأس و السلبية