جلسة خمرية بين شاب ومواطن بلجيكي بتزنيت تنتهي في المستعجلات..والقضية فيها الجنس

جلسة خمرية بين شاب ومواطن بلجيكي بتزنيت تنتهي في المستعجلات..والقضية فيها الجنس

A- A+
  • نقل مواطن بلجيكي في حالة حرجة نحو مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني، وذلك بعد تعرضه لاعتداء وصف بالشنيع ليلة أمس، من طرف شاب تربطه به علاقة مشبوهة.

    وأكد مصدر خاص لقناة “شوف تيفي” أن الضحية كان برفقة الشاب التيزنيتي داخل منزله يحتسيان الخمر، في وقت متأخر من الليل قبل أن ينشب صراع حاد بينهما سرعان ما تحول إلى شجار عنيف، أقدم على إثره الشاب على رشق المواطن البلجيكي بقنينة خمر مصيبا إياه على مستوى الرأس بجروح غائرة، ليمسك به بعد ذلك ويوجه له طعنات بواسطة السلاح الأبيض تاركا إياه مضرجا في دمائه ويلوذ بالفرار.

  • ورجح ذات المصدر أن يكون الشذوذ الجنسي هو سبب قيام الشاب على الاعتداء على صديقه البلجيكي، بعدما حامت شكوك حول كون علاقة جنسية تجمع بينهما من مدة.

    هذا وفور علمها بالواقعة، انتقلت عناصر الشرطة لمنزل الضحية مرفوقة برجال الوقاية المدنية، الذين سارعوا لنقله نحو مستعجلات المركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الأول بتيزنيت، وبعد اطلاع الأطر الطبية على حالته تقرر توجيهه نحو المركز الاستشفائي الجهوي لتلقي العلاجات الضرورية.

    ومن جانبها فتحت المصالح الأمنية تحقيقا حول الواقعة وجرى توقيف الشاب المشتبه به، وأحيل على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب له وسبب اعتدائه على المواطن البلجيكي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي