بالصورة .. أمن عين السبع يوقف شخصين يعرضان حياة المواطنين للخطر

بالصورة .. أمن عين السبع يوقف شخصين يعرضان حياة المواطنين للخطر

A- A+
  • أوقفت دورية للدراجين التابعة لمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، مساء أول أمس الأحد 9 يونيو الجاري، شخصين أحدهما من ذوي السوابق القضاىية، وذلك للاشتباه بتورطهما في انتحال هوية، وتعريض موظفي الشرطة للخطر، وتعدد السرقات تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

    وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن دورية للشرطة كانت قد ضبطت المشتبه بهما على متن دراجة نارية وهما متلبسان بحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تعريض حياة المواطنين وممتلكاتهم للخطر، حيث إنهما رفضا الامتثال وحاولا التنصل من الملاحقة الأمنية، لكن دورية الدراجين تعقبتهما وقامت بتوثيق هذا التدخل الأمني.

  • وأكد نفس البلاغ أن الجهود الكبيرة التي بذلتها عناصر فرقة الدراجين، رغم المخاطر المحدقة بسلامتهما، أسفرت عن توقيف المشتبه بهما متلبسين بحيازة السلاح الأبيض وستة هواتف محمولة، من عائدات عمليات السرقة المرتكبة، كما حاول أحد الموقوفين تضليل عناصر الشرطة عبر الإدلاء بهوية مغلوطة تتعلق بجانح قاصر.

    يشار أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي برهنت فيها عناصر فرقة الدراجين على حس مهني كبير وتضحية جسيمة في ضمان أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب