توقيف طالب جامعي انتحل صفة تلميذ لاجتياز امتحان البكالوريا مكانه بأيت ملول

توقيف طالب جامعي انتحل صفة تلميذ لاجتياز امتحان البكالوريا مكانه بأيت ملول

A- A+
  • أوقفت مصالح الأمن بمدينة أيت ملول صباح اليوم طالبا جامعيا وذلك بعد انتحاله لصفة تلميذ يدرس بالأولى بكالوريا لاجتياز الامتحان الجهوي مكانه.

    وكشف مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، أن التلميذ قام بالاستنجاد بطالب جامعي يدرس بجامعة ابن زهر لاجتياز امتحان مادة الرياضيات مكانه، وهو الطلب الذي استجاب له الطالب الجامعي فاتفق معه على انتحال صفته للإجابة عن أسئلة الامتحان بحكم تخصصه في الرياضيات وتمكنه منها.

  • وأضاف ذات المصدر، أن الطالب الجامعي لما ولج قاعة الامتحان وشرع في الإجابة عن أسئلة الامتحان قام الأستاذ المراقب بتسجيل الحضور ليتفاجأ بعدم تطابق معلومات ورقة الامتحان ببطاقته الوطنية الأمر الذي أثار شكوكه ليخبر المسؤولين بمركز الامتحان والذين اكتشفوا أن المعني بالأمر ينتحل صفة تلميذ يدرس بالسنة أولى بكالوريا ويجتاز الامتحان مكانه، وهو ما دفعهم إلى إخطار السلطات المحلية ومصالح الأمن الذين استنفرهم الحادث وقاموا باعتقال الطالب المنتحل لصفة تلميذ.

    وجرى اقتياد الموقوف إلى مفوضية الشرطة، بأيت ملول حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب له، قبل تقديمه أمام أنظار النيابة العامة المختصة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بوح الأحد: الطوابرية يفضحون أنفسهم بعد تكليفهم بمهمة نشر اليأس و السلبية