وهبي يتهم إلياس العماري بالتحكم في ”التراكتور” والأخير يرفض التعليق

وهبي يتهم إلياس العماري بالتحكم في ”التراكتور” والأخير يرفض التعليق

A- A+
  • جدد عبد اللطيف وهبي، القيادي في البام، رفضه لقرارات الأمين العام حكيم بنشماش، مؤكدا أن اجتماع اللجنة التحضيرية الثاني سينعقد في أكادير وسيكون حاسما في تحديد مستقبل الحزب، متهما الأمين العام السابق إلياس العماري بالاستمرار بالتحكم في الحزب.

    واتهم وهبي إلياس العماري بأنه ”كيحرك البام من لتحت”، كما وجه سهامه أيضا للأمين العام الحالي للحزب ومن معه، مؤكدا أن الحزب ”تعرض لعملية اختلاس من لدن هؤلاء”، و”صار الأمين العام للحزب متخصصا في صياغة البيانات”.

  • وأكد القيادي في البام أن نشاط الحزب لن يحتاج ترخيصا من السلطات بمدينة أكادير، بل ”يكفي إشعار فقط”، ردا على بيانات الأمين العام حكيم بنشماش الذي طالب مناضلي ”التراكتور” بالتمسك بالشرعية ومقاطعة هذا النشاط، في الوقت الذي قال فيه الأمين العام للحزب، حكيم بنشماش، عبر بيان له، ليلة أمس الأحد، ”أعلم أن الدعوة للاجتماع لا تقوم على أي أساس قانوني”، و“لا تستند على أي مشروعية تنظيمية، أو سياسية فضلا عن أنها تتعارض مع القرارات الصادرة عن أجهزة الحزب”.

    وحاولت ”شوف تيفي” أخذ رأي إلياس العماري، الأمين العام السابق للبام، ورئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة حاليا، لكنه امتنع عن التعليق على الموضوع.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية