مواجهات بين حي شعبي بالجديدة و”عصابة” من أزمور يتسبب في نقل شخص للعناية المركزة

مواجهات بين حي شعبي بالجديدة و”عصابة” من أزمور يتسبب في نقل شخص للعناية المركزة

A- A+
  • وقعت مواجهات عنيفة، منتصف ليلة أمس الأحد، بين بعض ساكنة حي الصفاء الشعبي المجاور للمحطة الطرقية وحوالي 10 أفراد من أزمور، يكتري أحد أقاربهم منزلا بالحي، ما أسفر عن حالة هلع كبيرة، وإصابات بليغة وأضرار مادية.

    وحسب منابر إعلامية محلية، فقد تم نقل شخص من المصابين إلى العناية المركزة، فيما نقل باقي المصابين إلى مستعجلات المركز الاستشفائي الإقليمي بالجديدة، لتلقي العلاجات الضرورية.

  • ووفق نفس المصادر، فإن الأمر بدأ بحادثة سير بسيطة وقعت بين دراجة نارية يملكها شخص من أزمور يقطن بالحي المذكور، وسيارة جاره المركونة أمام منزله، ما نتجت عنه مشاداة كلامية حادة بين الطرفين، حيث رفض صاحب الدراجة النارية تعويض صاحب السيارة عن الأضرار التي تسبب فيها، قبل أن يتصل بأشخاص مقربين جاؤوا من مدينة آزمور لمساندته، حيث حضروا مددجين بالعصي والسيوف.

    وأضافت المصادر نفسها أن أقارب صاحب الدراجة حاصروا الجار صاحب السيارة وقاموا بالاعتداء عليه أمام الملأ، ما تسبب له في جروح غائرة في الرأس والعنق واليد والعنق والرأس، الشيء الذي أثار حفيظة الساكنة الذين حاولوا الدفاع عن جارهم، برشق أفراد العصابة بالأواني والقنينات والكؤوس من الأسطح والنوافذ، قبل أن يتطور الأمر إلى مواجهات دامية بين الجميع.

    وتابعت المصادر ذاتها أن العناصر الأمنية حلت بعين المكان من أجل وضع حد للمواجهة، إلا أنها اضطرت للانسحاب لقلة عناصرها ولضراوة المواجهة بين الطرفين، قبل أن تسند بتعزيزات أمنية، حيث تم استتباب الأمن.

    وأفادت المصادر المحلية ذاتها أنه تم التفاوض مع أفراد العصابة للخروج من المنزل الذي لجأت إليه للاختباء، قبل أن يتم اقتيادهم وسط حراسة مشدّدة عبر سيارة الأمن الوطني محاطة بفرقة من الدراجين، فيما تم اعتقال 6 أفراد قرب المحطة الطرقية، كانوا قد وصلوا من أزمور لدعم العصابة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب