حصري: البرلماني قشيبل : “هواتفي كانت مغلقة.. والمدير جا قاصدني وهو مخلوع”

حصري: البرلماني قشيبل : “هواتفي كانت مغلقة.. والمدير جا قاصدني وهو مخلوع”

A- A+
  • نفى النائب البرلماني نور الدين قشيبل، المنتمي لحزب العدالة والتنمية عن إقليم تاونات، خبر ضبطه وهو في حالة غشّ، أثناء اجتيازه امتحان مادة اللغة الفرنسية، صباح يوم أمس السبت، في أول أيام امتحانات السنة أولى باكلوريا، بإعدادية العرفان بالرباط، مؤكداً أن “الهواتف الثلاثة التي نسيها في جيبه سهواً، كانت مغلقة”.

    وقال قشيبل، في تصريح لموقع “شوف تيفي”: “ما عندي لاش نغشّ، لأنني ما محتاجش الباكالوريا أصلا، عندي شركة اللي خدام معايا فيها فوق ألف شخص”، مضيفا في رده حول سبب عودته لمقاعد الدراسة: “كنت فقط باغي نقرا شوية الحقوق واللغة العربية بحكم اشتغالي في ميدان الصحافة.. قريت باش نزيّر راسي عوض نقرا بوحدي”.

  • وأضاف قشيبل موضحاً ما حصل: “فوجئت بالمدير جاي لعندي من بعد مرور أقل من عشرين دقيقة على بداية الامتحان، كان معه ثلاثة أشخاص والسيدة لي كتقلب التلاميذ، وكان هاز ورقة واجدة وقالي نور الدين قشيبل تفضل معايا”.

    وتابع في تصريحه لـ”شوف تيفي”: “المدير فاش جا عندي كان مخلوع وهو كيقوليا عندي شي حاجة أخرى من غير الهواتف، وفاش كنا فالمكتب عندو سولني على هويتي بحالا ما كانش عارفني أو ربما عارفني وكيدعي العكس، وملي استوضحت حول الأمر، رد علي وقال: كنت جالس حتى عيطولي وعطاوني اسمك”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب