القبض على شاب يستعمل سيارة للنقل المدرسي في “الكريساج”

القبض على شاب يستعمل سيارة للنقل المدرسي في “الكريساج”

A- A+
  • تعرض عنصر أمن من فرقة الدراجين بمنطقة عين الشق، بمدينة الدار البيضاء، في وقت مبكر من صباح يوم أمس الجمعة، لإصابة بكسر على مستوى يده من طرف شاب دهسه بسيارة للنقل المدرسي.

  • وأوضح مصدر لـ”شوف تيفي” أن عنصرين من فرقة الدراجين كانا يقومان بجولة أمنية على مستوى مقر عمالة عين الشق سيدي معروف، وأثار انتباههما شخص استنجد بهما كان هاربا من شاب يحوز سلاحا أبيض.

    وأضاف ذات المصدر أن عنصري الأمن لحقا بالشاب الذي كان على متن السيارة وأراد الهروب، وعند محاصرته دهسهما بالخلف بسيارته، حيث نجا أحد الدراجين وأصيب آخر بكسر على مستوى يده اليمنى، وبتر المصل” ، مشيرا إلى أن رجل الأمن المصاب بالرغم من إصابته قاوم وألقى القبض على الجاني، وأغمي عليه.

     

    وأبرز مصدرنا أنه بعد تعميق البحث تبين أن السيارة تعود لأب الشاب التي قام بسياقتها سرا دون علم أبيه وأنه يستعملها ليلا في “الكريساج”، كما تبين أن الجاني من ذوي السوابق العدلية وتم الإفراج عنه سابقا بعفو ملكي”.

    وأشار ذات المصدر إلى أنه تم نقل رجل الأمن إلى مستشفى 20 غشت أولا ليتم نقله إلى مصحة خاصة لإجراء عملية جراحية مستعجلة على مستوى المصل الذي تم بتره، واستغرقت العملية الجراحية زهاء 4 ساعات من طرف طاقم طبي مختص”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب