مسلسل “رضاة الوالدة” يحتل الرتبة الأولى على مستوى الأعمال الرمضانية لسنة 2019

مسلسل “رضاة الوالدة” يحتل الرتبة الأولى على مستوى الأعمال الرمضانية لسنة 2019

A- A+
  • شوف تيفي:

    مسلسل رضاة الوالدة يحتل المرتبة الأولى مقارنة بالأعمال الرمضانية لسنة 2019 : اختيار جاء بناء على استفتاء للرأي أجرته شوف تيفي بعد رمضان عبر الصفحة الرسمية للموقع.

  • وحصل المسلسل الدرامي “رضاة الوالدة”، الذي لقي إشادة واسعة، على المرتبة الأولى في استفتاء “شوف تيفي”،مؤكدين في تعليقاتهم أنه يحمل من الإبداع الكثير، ما دفعهم للمطالبة بجزء ثالث للمسلسل.

    بالمقابل، “لم يستطع القائمون على مسلسل “حي البهجة” الذي حاز المركز الثاني في نفس الاستفتاء، أن يتداركوا الأمر ويصلحوا الأخطاء التي عرفها موسمه الأول”، حسب المتابعين، إذ وصفه الكثيرون بـ”الرديء”، لخلوه من المواقف الكوميدية الحقيقية.

    وأضاف المتابعون أن “الممثلين حاولوا استجداء الضحك من المشاهد، لكن دون فائدة، متناسين أن المجتمع المغربي واسع الاطلاع على إبداعات قنوات تلفزيونية أخرى غير المغربية”.

    أما المرتبة الثالثة في استفتاء “شوف تيفي”، فحازها مسلسل “الماضي لا يموت” الذي وصفه الكثيرون بأنه من بين المسلسلات الرمضانية القليلة التي احترمت عقل المشاهد المغربي، بدقتها واحترافية ممثليها، مطالبين كذلك بجزء ثان منه. فيما حصلت على المرتبتين الرابعة والخامسة، كل من سلسلة “الدنيا دوارة” و”بنت باب الله”، اللتين حازتا كذلك على تقدير المتابعين من خلال تعليقات مواقع التواصل الاجتماعي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بوح الأحد: الطوابرية يفضحون أنفسهم بعد تكليفهم بمهمة نشر اليأس و السلبية