انقطاعات الماء تخرج مواطنين للاحتجاج أمام عمالة إقليم اشتوكة أيت بها

انقطاعات الماء تخرج مواطنين للاحتجاج أمام عمالة إقليم اشتوكة أيت بها

A- A+
  • خرج عدد من سكان حي التوامة بمدينة بيوكرى في وقفة احتجاجية ليلة أمس أمام عمالة اشتوكة أيت بها، تنديدا بالانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب، مطالبين الجهات المسؤولة بإيجاد حل آني ومستعجل لمعضلتهم وتوفير المياه بالصنابير.

    ورفع المحتجون شعارات منددة بانقطاع الماء وغيابه المستمر عن منازلهم في الآونة الأخيرة، مشددين على أن المسألة باتت تتكرر باستمرار ولم تعد تطاق خاصة في ظل ارتفاع درجة الحرارة التي بلغت أرقاما قياسية بالإقليم.

  • وأكد السكان المتضررون أن غياب الماء الصالح للشرب عن منازل عديدة بحي “التوامة” جعلهم يخرجون للاحتجاج أمام مقر العمالة لإسماع صوتهم للمسؤولين الإقليميين، بعدما ضاقوا ذرعا من التسويف والمماطلة التي يواجههم بها المسؤولون كلما دقوا أبواب مكاتبهم، على حد قولهم.

    وطالب المحتجون الجهات الوصية بضرورة التدخل العاجل لتوفير الصبيب الكافي لساكنة الحي السالف الذكر، في أقرب الآجال، خصوصا وأن فصل الصيف على الأبواب ويزداد الإقبال وحاجة المواطنين لهذه المادة الحيوية، بعدما أمضوا أياما من شهر رمضان بدون ماء نتيجة انقطاعاته المتكررة والتي تطول لساعات في بعض الأحيان، متسائلين عن دور المجالس المنتخبة في التعامل الجدي مع شكايات المواطنين، وخدمة الصالح العام.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بوح الأحد: الطوابرية يفضحون أنفسهم بعد تكليفهم بمهمة نشر اليأس و السلبية