إيداع بطلي ‘حمام الطوبيس’ سجن أيت ملول

إيداع بطلي ‘حمام الطوبيس’ سجن أيت ملول

A- A+
  • استقبل السجن المحلي بمدينة أيت ملول، ليلة أمس الاثنين، ثلاثة شبان بينهم بطلا ما بات يعرف بـ “حمام الطوبيس” واللذين ظهرا في شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الإجتماعي الأسبوع الماضي، وهم يقومون بالاستحمام داخل حافلة للنقل الحضري تربط بين مدينتي إنزكان وأكادير.

    ووفق مصدر “شوف تيفي”، فقد جاء إيداع الشابين البالغين من العمر 21 و22 سنة بسجن أيت ملول، بعدما قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بإنزكان متابعتهما في حالة اعتقال بتهمة الإخلال العلني بالنظام العام والحياء.

  • وأوضح مصدر “شوف تيفي” أن الموقوفين تم عرضهما يوم أمس على قاضي التحقيق والذي استمع لهما قبل أن يعطي أوامره بإحالتهما على السجن السالف الذكر.

    وأضاف المصدر ذاته أن شابا ثالثا قد ظهر هو الآخر في وضعية مماثلة بتاريخ 26 ماي المنصرم جرى الاحتفاظ به رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن آيت ملول، على خلفية شريط آخر قدّمته شركة النقل الحضري بأكادير إلى المصالح الأمنية وثق لأفعال ماسة بالأخلاق العامة.

    وحُدّدت جلسة يوم 10 يونيو المقبل كتاريخ من أجل النظر في الأفعال المنسوبة إلى الشبان الثلاثة، الذين خلّفت واقعة استحمامهم وسط حافلة للنقل العمومي موجة من ردود الفعل المتباينة.

    يشار إلى أن المصالح الأمنية بإنزكان كانت قد تفاعلت بسرعة وجدية مع شريط فيديو جرى تداوله من طرف نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي على أوسع نطاق ويظهر شابين وهما يقومان بالاستحمام وسط حافلة، حيث جرى تحديد مكان تصويره، وتم الاستماع إلى سائق الحافلة والممثل القانوني للشركة، وانتهى بتحديد هويتي “بطلي” الشريط، وتوقيفهما بعد ذلك، كما تم الاستماع إلى اثنين من رفقائهما قبل أن يتم إخلاء سبيلهما.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب