معطيات حصرية وجديدة عن فاجعة انقلاب حافلة للمسافرين بين الصويرة وأكادير

معطيات حصرية وجديدة عن فاجعة انقلاب حافلة للمسافرين بين الصويرة وأكادير

A- A+
  • توصلت قناة “شوف تيفي” بمعطيات جديدة بخصوص حادثة انقلاب حافلة لنقل المسافرين، والتي وقعت بالطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين أكادير والصويرة.

    وأكدت مصادر مطلعة أن الحافلة انطلقت من مدينة إنزكان حوالي الساعة الواحدة صباحا، وكانت متجهة صوب مدينة آسفي، وبعد وصول الساعة الثانية صباحا انقلبت بمنعرجات إكي إمزي بالمنطقة المسماة إماحان الواقعة تحت النفوذ الترابي لجماعة تامري على بعد 70 كيلومترا من شمال مدينة أكادير.

  • وأوضحت مصادر “شوف تيفي” أن الحادث ناجم عن السرعة المفرطة وعدم الانتباه، وقلة النوم الذي غالب السائق ما جعله يفقد سيطرته على القيادة، وينقلب على قارعة الطريق في مشهد وصف بالمروع.
    وأضافت المصادر ذاتها أن الحافلة كانت تقل ما يقارب 50 شخصا، أصيب منهم حوالي 33 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة 3 منهم في حالة خطيرة، فيما توفي شخصان على الفور في حصيلة أولية.

    واستنفر الحادث مختلف السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية، وتجندت لعملية نقل الجرحى نحو مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير أكثر من 6 سيارات للإسعاف، كما تمت الاستعانة بسيارات إسعاف لجماعات ترابية مجاورة لنقل المصابين والجرحى للمستشفى.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب