مسلحان يهاجمان ضيعة فلاحية بتارودانت والرصاص ينقذ فلاحا معروفا وحارسه من الموت

مسلحان يهاجمان ضيعة فلاحية بتارودانت والرصاص ينقذ فلاحا معروفا وحارسه من الموت

A- A+
  • نجا فلاح معروف رفقة حارس ضيعته الفلاحية ليلة أمس من موت محقق، وذلك بعدما تعرضا لهجوم وصف بالشنيع من طرف عصابة إجرامية بجماعة الكدية البيضاء ضواحي إقليم تارودانت.

    وأكد مصدر محلي، أن صاحب الضيعة الفلاحية رفقة الحارس تفاجأ بشخصين على متن سيارة خفيفة يحاولان سرقة “غلة الليمون”، وبعدما كشف أن صاحب الضيعة والحارس فطنا لأمرهما قاما بمهاجمتهما بالسلاح الأبيض، ما خلف إصابتهما بجروح بليغة، ولولا استعانة صاحب الضيعة ببندقية صيد أطلق منها عيارا ناريا اتجاه أحد اللصوص لكان في عداد الموتى نظرا لشراسة الهجوم.

  • وأضاف ذات المصدر، أن العيار الناري أصاب أحد المشتبه بهما في رجله وشل حركته وقام الحارس ورب عمله بتكبيل الجاني المصاب، وهي العملية التي استغلها الجاني الثاني وحاول دهس صاحب الضيعة والحارس بسيارته بعدما انطلق في اتجاههما بسرعة وصفت بالجنونية، ونجا منها الطرفان بأعجوبة.

    هذا واستنفر الحادث مختلف مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية بسبت الكردان وعناصر الوقاية المدنية وهرعوا لعين المكان، وتم توقيف المشتبه به الأول الذي أصيب جراء العيار الناري، فيما تمكن شريكه من الفرار نحو وجهة غير معلومة وأصدرت في حقه مذكرة بحث وطنية، بينما جرى نقل حارس الضيعة نحو المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية إثر إصابته بجروح بليغة على مستوى الرأس.

    وفتحت المصالح الدركية تحقيقا حول الواقعة لمعرفة حيثيات وملابسات الحادثة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب