فضيحة مدوية زوج يضبط زوجته بعد صلاة التراويح بين أحضان عشيقها داخل سيارة بكلميم

فضيحة مدوية زوج يضبط زوجته بعد صلاة التراويح بين أحضان عشيقها داخل سيارة بكلميم

A- A+
  • اهتزت مدينة كلميم، أول أمس، على وقع فضيحة جنسية مدوية، وذلك بعدما ضبط زوج زوجته بين أحضان خليلها وهما يمارسان الجنس داخل سيارة خاصة بنقل الأسماك.

    ووفق مصدر خاص، فقد جاءت هذه الواقعة بعدما بلغ إلى علم الزوج أن زوجته لم تذهب لصلاة التراويح كما أخبرته وتتواجد مع شخص غريب بشارع الجيش الملكي، وهو ما جعله يصاب بصدمة كبيرة وينتقل للشارع المذكور حيث وجدها غارقة بين أحضان خليلها وسط سيارة لنقل الأسماك.

  • وأضاف ذات المصدر أن الزوج اشتط غضبا وحاصر السيارة التي تتواجد بها زوجته رفقة عشيقها، وقام بتكسير زجاجها الأمامي لإثارة انتباه المارة للفضيحة وتسجيل إفادتهم كشهود على الواقعة بعد وصول المصالح الأمنية.

    وخلفت هذه الفضيحة المدوية حالة من الاستنكار الشديد لدى عدد من المواطنين الذين عبروا عن إدانتهم لمثل هذه التصرفات المشينة، والتي تخدش الحياء العام ولا تمت لتعاليم الدين الإسلامي بأي صلة، خاصة في ظل شهر رمضان الذي انتهك العاشقان حرمته وقدسيته.

    ومن جانبها، حلت مصالح الأمن بعين المكان، وجرى توقيف المشتبه بهما وإحالتهما على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما حول المنسوب لهما في انتظار إحالتهما على النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب