تشييع جثمان ”المسن” ضحية جريمة قتل العيون في موكب جنائزي مهيب ”صور”

تشييع جثمان ”المسن” ضحية جريمة قتل العيون في موكب جنائزي مهيب ”صور”

A- A+
  • في موكب جنائزي مهيب تم قبل قليل من زوال يومه الجمعة تشييع جثمان الشيخ المسن الذي راح ضحية جريمة قتل من طرف شخصين بمدينة العيون.

    ودفن الهالك بعد أن أقيمت عليه صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة بأحد مساجد العيون ليوارى جثمانه الثرى إلى مثواه الأخير في موكب جنائزي مهيب بحضور عدد كبير من أصدقائه ومعارفه وأفراد عائلته وسط أجواء يخيم عليها الحزن والآسى.

  • واستنكر عدد من المشاركين في جنازة الراحل هذه الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الهالك المسن مطالبين من السلطات القضائية بتشديد العقوبة في حق الجناة لتأخذ العدالة مجراها ويكونوا عبرة لغيرهم.

    وكانت مصالح الدرك الملكي بمدينة العيون قد أعادت يوم أمس تمثيل مشاهد قتل الهالك عقب توقيف المدبر الرئيسي لهذه الجريمة والقاصر الذي كان برفقته وسط حراسة أمنية مشددة.
    وينحدر الفاعل الرئيسي من مدينة كلميم وكان يموه على عائلة الهالك بعد اختفائه ويقوم بمشاركتهم في عملية البحث عنه بالرغم من كونه قاتله وذلك لإبعاد الشبهات حوله، قبل أن يقرر الانسحاب والتواري عن الأنظار بعدما أحس أن الكل يشك في تصرفاته.

    وقد أفضت التحريات الميدانية التي باشرتها عناصر الدرك الملكي فور العثور على الجثة داخل بئر بالمنطقة الشرقية للعيون إلى توقيف المشتبه به الأربعيني برأس الخيمة رفقة قاصر كان معه أثناء قتله للشيخ المسن وسرقة سيارته من نوع ”لاندروفير”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب