أمن مراكش يوقف شخصين من أجل السرقة و خيانة الأمانة

أمن مراكش يوقف شخصين من أجل السرقة و خيانة الأمانة

A- A+
  • مكنت الخبرات التقنية والعلمية المعتمدة في فك لغز سرقة بالكسر شملت مبلغا ماليا مهما، مصالح الشرطة القضائية خلال الأسبوع الجاري، من تحديد هوية المشتبه به و إيقافه بعد أبحاث كثف خلالها الباحثون، مدعومين بعناصر الشرطة التقنية والعلمية، من تحديد هوية المعني بالأمر بعد تقدم الضحية بشكاية ضد مجهول.

    و أخضعت المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش، الموقوف إلى البحث التفصيلي، حيث اعترف في محضر قانوني بتنفيذه لعملية السرقة من داخل منزل الضحية بعد أن تمكن من الولوج إليه باستعمال نسخة من مفتاح باب المنزل الذي سلمه إياه شريكه الذي يعمل مستخدما لدى الضحية، قبل أن يعمد إلى كسر دولاب والاستيلاء على المبلغ المذكور.

  • عملية الإيقاف شملت كذلك شريكه الذي أقر بتسليم نسخة من مفتاح شقة مشغله للفاعل الرئيسي الموقوف والذي تولى شد انتباه الضحية بإحدى الضيعات الفلاحية.

    نتائج البحث خلصت إلى أن الفاعل يحتفظ بجزء كبير من المبلغ المسروق بمنزل أحد أقاربه حيث شكل موضوع حجز بعد إجراء التفتيشات اللازمة.

    هذا و تم الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل حاجيات البحث والتقديم، بالتنسيق مع النيابة العامة المختصة، كما تم استرجاع الضحية للمبلغ المالي فيما لا يزال البحث متواصلا في النازلة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بوح الأحد: الطوابرية يفضحون أنفسهم بعد تكليفهم بمهمة نشر اليأس و السلبية