فيديو ”حمام الطوبيس” يسقط شابان آخرين وحصيلة المعتقلين ترتفع

فيديو ”حمام الطوبيس” يسقط شابان آخرين وحصيلة المعتقلين ترتفع

A- A+
  • علمت ”شوف تيفي” من مصدر مطلع، عن توقيف شابين آخرين على ذمة التحقيق زوال يومه الجمعة، وذلك للاشتباه في صلتهما بالفيديو الذي أثار ضجة واسعة على مستوى مواقع التواصل الإجتماعي بعدما ظهر فيه شابين يقومان بالاستحمام وسط حافلة للنقل الحضري بأكادير في رمضان.
    وأكد مصدر ”شوف تيفي”، أن النيابة العامة فور توقيف بطلي ما بات يعرف ب ”حمام الطوبيس” أمرت بإحضار شابين آخرين يشتبه في كونهما من قاما بالتقاط وتوثيق مشاهد الاستحمام بالحافلة.
    وأضاف ذات المصدر، أن المصالح الأمنية لمدينة إنزكان قامت بتوقيف الشابين الجديدين وفتحت معهما تحقيقا معمقا حول ظروف وملابسات شريط الفيديو حيث تم الاستماع لهما في محضر رسمي قبل أن يجري إطلاق سراحهما والاحتفاظ فقط بالشابين اللذين ظهرا في الفيديو يأخدان حصة استحمام بالحافلة ويرددان شعارات وأهازيج شبابية.
    هذا وكانت مصالح الأمن بمدينة إنزكان قد قامت باعتقال بطلي شريط ”حمام الطوبيس” بناءا على مجموعة من التحريات والأبحاث التي أجرتها بعدما تقدمت شركة النقل في شخص ممثلها القانوني بشكاية في الموضوع حيث جرى تحديد هوية الشابين اللذين ينحدران من مدينة أيت ملول وتم توقيفهما وإخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهما على وكيل الملك بابتدائية إنزكان بتهمة الإخلال العلني بالحياء.
    ومن جهة أخرى لازالت المصالح الأمنية بذات المدينة تجري مجموعة من الأبحاث من أجل توقيف شابين اثنين كانا داخل الحافلة التي تؤمن النقل بين مدنتي انزكان وأكادير وشهدت واقعة الاستحمام ويرجح أن تكون لهما صلة بها.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي