عاجل…توقيف بطلي “حمام الطوبيس” وهذه هي التهمة التي تنتظرهما

عاجل…توقيف بطلي “حمام الطوبيس” وهذه هي التهمة التي تنتظرهما

A- A+
  • كشف مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن المصالح الأمنية بمدينة إنزكان أوقفت قبل قليل من يومه الجمعة الشابين اللذين ظهرا بفيديو نشر على مواقع التواصل الإجتماعي، وهما يقومان بالاستحمام وسط حافلة للنقل الحضري كانت تربط بين إنزكان وكورنيش أكادير.

    وأكد مصدر “شوف تيفي”، أن توقيف الشابين جاء بناء على مجموعة من التحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية لإنزكان بعد انتشار الفيديو المثير، والتي أفضت إلى تحديد هويتهما وتوقيفهما بمدينة أيت ملول حيث يقطنان.
    ورجح ذات المصدر أن توجه للموقوفين تهمة الإخلال العلني بالحياء خلال شهر رمضان وتشويه سمعة شركة النقل الحضري التي نفت بعد مراجعة كاميرا المراقبة ادعاءاتهما بكون سائق الحافلة سمح لهما بالاستحمام داخل الحافلة.

  • ويأتي هذا بعد أن تفاعلت المصالح الأمنية بشكل جدي مع شريط فيديو ظهر فيه شابان وهما عاريان ويقومان بالاستحمام وسط حافلة للنقل الحضري، والذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي خلال اليومين الأخيرين.

    وأفادت المعطيات التي أسفرت عنها التحريات التي فعلت في هذا الشأن أن الأمر يتعلق بشابين ينحدران من منطقة أيت ملول استقلا الحافلة انطلاقا من مدينة إنزكان في اتجاه كورنيش أكادير(الولاية)، بمعية مجموعة من أصدقائهما، وأقدما أثناء الرحلة على الاستحمام داخل الحافلة في ما وثق رفيق لهما ضمن المجموعة المشهد بهاتفه النقال.

    وأضافت ذات المعطيات أن الواقعة وقعت بالضبط بعد بلوغ الحافلة لحي “لابيركولا” بالدشيرة الجهادية، حيث شرع الشابان في سكب الماء على جسديهما العاريين وأخذ “دوش” وسط الحافلة غيى مكترثين للركاب مع ترديد أغاني وأهازيج شبابية.

    وبعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، تقدم الممثل القانوني للشركة بشكاية لدى مصالح الشرطة القضائية بإنزكان والتي استمعت لسائق الحافلة، وتم تحديد هوية الشابين وتوقيفهما من أجل الاستماع لهما قبل إحالتهما على النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي