ثلاث طفلات مغربيات سطع نجمهن في مسابقة “التحبير للقرآن الكريم وعلومه” بأبوظبي

ثلاث طفلات مغربيات سطع نجمهن في مسابقة “التحبير للقرآن الكريم وعلومه” بأبوظبي

A- A+
  • حازت ثلاث مغربيات على الجوائز الأولى في مسابقة “التحبير للقرآن الكريم وعلومه” في دورتها الخامسة التي تقام بأبوظبي كل سنة خلال شهر رمضان.

    هذا وشهد حفل الختام، الذي عرف حضور الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي، حصول الطفلة شيماء زروال على المركز الأول بينما حصلت سارة الحيلي على المركز الثاني، وسلمى الصحصاح على المركز الثالث بالنسبة لفئة “الإناث كافـة الجنسـيات”.

  • مسابقة “التحبير للقرآن الكريم وعلومه” في دورتها الخامسة عرفت مشاركة حوالي 1900 مشارك من 61 بلدا كالمغرب ودولة الإمارات وأندونيسيا وتونس وإيران وباكستان وغيرها.

    وفي فئة “الذكـور كافـة الجنسـيات”، أحرز المركز الأول محمد أمين الاسدي والمركز الثاني سلمان سربازي والثالث عبدالصمد لياقت وجميعهم من إيران، فيما فازت في فئة “الأطفـال كافـة الجنسـيات”، بالمركز الأول آيسيا بوتري الخنساء وبالمركز الثاني ميتالينا هومايرا والثالث زيان فاخرية كامالين وكلهن من إندونسيا.

    تجدر الاشارة الى أن قيمة الجائزة تبلغ 30 ألف درهم إماراتي بالنسبة للفائز بالمركز الأول و20 ألف درهم للمركز الثاني و 10 آلاف درهم للمشارك الذي جاء في المركز الثالث.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الوزير ناصر بوريطة يجري مباحثات في بانجول بغامبيا مع وزيرة الاندماج الإفريقي