هذا ما قاله الذراع الأيمن لمستشار ترامب بعد حضوره مأدبة الإفطار إلى جانب الملك

هذا ما قاله الذراع الأيمن لمستشار ترامب بعد حضوره مأدبة الإفطار إلى جانب الملك

A- A+
  • عبر دجايزون غرينبلات الممثل الخاص للمفاوضات الدولية والذراع الأيمن لـ “جاريد كوشنير” المستشار الرئيسي لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية، من خلال تغريدة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن إعجابه الكبير بحكمة الملك محمد السادس، عقب حضوره لمأدبة الإفطار التي أقامها الملك، أمس الثلاثاء، بالإقامة الملكية بسلا.

  • وقال غرينبلات في تغريدة على تويتر “يشرفنا مشاركة الإفطار هذا المساء مع جلالة الملك محمد السادس، وولي العهد الأمير مولاي حسن ، ووزير الخارجية ناصر بوريطة وجاريد كوشنر.. شكرا لصاحب الجلالة على هذه الأمسية الخاصة ومشاركة حكمتك. المغرب صديق مهم وحليف للولايات المتحدة”.

    وكان الملك محمد السادس قد أقام مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، اليوم الثلاثاء بالإقامة الملكية بسلا، مأدبة إفطار على شرف جاريد كوشنير المستشار الرئيسي لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية، الذي يقوم بزيارة للمغرب.

    وأجرى الملك قبل ذلك، محادثات مع جاريد كوشنير همت تعزيز الشراكة الاستراتيجية العريقة والمتينة ومتعددة الأبعاد بين المغرب والولايات المتحدة، وكذا التحولات والتطورات التي تشهدها منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط. وحضر مأدبة الإفطار عن الجانب الأمريكي دجايزون غرينبلات الممثل الخاص للمفاوضات الدولية، وعن الجانب المغربي حضر فؤاد علي الهمة مستشار الملك، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    العصبة الاحترافية تعلن عن برنامج المؤجلات و دور ربع نهائي كأس العرش