رجال الحموشي بأكادير يطيحون بأب وابنه الشاب لهما علاقة بشحنة مخدرات كبيرة

رجال الحموشي بأكادير يطيحون بأب وابنه الشاب لهما علاقة بشحنة مخدرات كبيرة

A- A+
  • تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الثلاثاء 28 ماي، من توقيف أب وابنه يبلغان من العمر 47 و19 سنة، وذلك للاشتباه بتورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا.

    ووفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فقد جرى توقيف المشتبه بهما على مستوى نقطة للمراقبة بالسد القضائي المنصب بمدخل مدينة تيكيوين، على متن شاحنة كبيرة لنقل البضائع قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت إجراءات التفتيش التي أخضعت لها الناقلة عن حجز 575 كلغ من صفائح مخدر الشيرا، علاوة على هواتف نقالة.

  • إجراءات البحث المنجزة في إطار هذه القضية، يضيف المصدر ذاته أظهرت أن لها صلات بقضية حجز شحنة من مخدر الشيرا تزن (500 كلغ)، سبق وأن تم ضبطها يوم الأحد الماضي من قبل عناصر الشرطة القضائية على متن سيارة خفيفة بإحدى باحات الاستراحة بمنطقة إمنتانوت، وذلك بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مديرية مراقبة التراب الوطني.

    وأكد ذات المصدر الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية محليا ودوليا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    العصبة الاحترافية تعلن عن برنامج المؤجلات و دور ربع نهائي كأس العرش