إعادة تمثيل جريمة قتل التي راح ضحيتها شاب بمدينة الداخلة

إعادة تمثيل جريمة قتل التي راح ضحيتها شاب بمدينة الداخلة

A- A+
  • أعادت المنطقة الإقليمية للأمن بالداخلة، عصر اليوم الأحد، تمثيل جريمة قتل راح ضحيتها شاب والتي اهتزت على وقعها مدينة الداخلة في الساعات المتأخرة من ليلة الجمعة الماضية.

  • وتمت إعادة تمثيل هذه الجريمة البشعة، بحضور رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بالداخلة، ووسائل الإعلام، وحشود غفيرة من ساكنة الداخلة التي اندهشت لبشاعة الجريمة.

    وفي تصريح لـ”شوف تيفي”، أوضح “حسن بومليك”، رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بالداخلة، أنه في ما يخص جريمة القتل هذه، “ففي 24 من الشهر الجاري أي ليلة الجمعة الماضية، توصلت حوالي الساعة الحادية عشر ليلاً قاعة المواصلات بإخبارية مفادها أن أحد الأشخاص تعرض للضرب والجرح بواسطة سلاح أبيض، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى”.

    وأكد “بومليك”، أنه “فور توصل المصالح الأمنية بوقوع الجريمة، تجندت مختلف مصالح المنطقة الإقليمية للأمن، وبتنسيق تام مع الفرقة المحلية لمراقبة التراب الوطني، حيث تم تكثيف التحريات، وبالتالي تم التوصل إلى المتورطين”.

    وأضاف أن “أسباب الجريمة تعود إلى خلاف حول فتاتين، حيث تدخل الضحية قصد الفصل فيما بين الشخصين الذين كانا موضوع الشجار حول الفتاتين، حيث تم طعنه من طرف أحد الجناة، بواسطة سكين، ليلفظ أنفاسه الأخيرة وهو في طريقه إلى المسشفى”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية