حجز ما يقارب 450 كيلو غراما من الحشيش داخل سيارة بالطريق السيار أكادير مراكش

حجز ما يقارب 450 كيلو غراما من الحشيش داخل سيارة بالطريق السيار أكادير مراكش

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع، حجز المصالح الأمنية صباح يومه الأحد لكميات جد هامة من المخدرات داخل سيارة بإحدى باحات الإستراحة الواقعة بمنطقة “تزضرة” التابعة لجماعة عمليات إقليم شيشاوة، والمقدرة بنحو 450 كيلوغراما من الحشيش.

    ووفق مصدر “شوف تيفي”، فقد جاءت هذه العملية بعدما توصلت المصالح الأمنية بإخبارية تفيد بوجود سيارة يقودها شخص قادمة من مدينة الرباط في اتجاه إحدى المدن الجنوبية، وعلى متنها عدد هائل من المخدرات، بناء على معلومات وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لتتحرك فرقة خاصة ويجري رصد السيارة من نوع “كليو” بيضاء اللون بباحة الإستراحة السالفة الذكر على مستوى الطريق السيار الرابط بين مراكش وأكادير.

  • وأضاف ذات المصدر أن السائق لما فطن لتواجد المصالح الأمنية قام بترك السيارة بما حملت ولاذا بالفرار نحو وجهة غير معلومة.

    وأسفرت عملية التفتيش عن حجز ما يقارب 18 كيسا من الحشيش تقدر حمولة كل واحد منها بـ 25 كيلوغراما، وهو ما مجموعه 450 كيلوغراما من الشيرا.

    هذا وجرى فتح تحقيق معمق تحت إشراف النيابة العامة لمعرفة مصدر هذه المخدرات ولتحديد هوية الشخص الذي كان يقود السيارة والجهة التي كانت ستتسلم شحنة المخدرات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ارتفاع نسبي في درجة الحرارة بكل أقاليم المملكة يومه الخميس